مساحة إعلانية 728×90

728*90

لأول مره في مصر, لابتوب ديل كور اي7 بشاشة تتش ورام 16 جيجا

لأول مره في مصر, لابتوب ديل كور اي7 بشاشة تتش ورام 16 جيجا

لأول مره في مصر لابتوب ديل 5547 كور اي7 من الجيل الرابع بشاشه تتش 15.6 فول هاي ديفينشن, وبه رامات 16 جيجا, وهارد 1 تيرا

وكارت فيجا اي تي اي 2 جيجا يعلو حتي 6 جيجا, والجهاز معدن من الخارج وحالته ممتازه  

Dell Inspiron 5547 Touchscreen Laptop (4th Gen Intel Core i7- 16GB RAM- 1TB HDD- 39.62cm (15.6)- Win 8.1- 2GB Graphics) (Silver)

Intel® Core™ i7-4510U Processor (4M Cache, 2 GHz)
16GB DDR3 RAM 1600MHz
1TB HDD 5400 rpm
Built-in DVD+/-RW
 15.6" LED Backlit Display with Truelife and HD resolution (1900 x 1050 Pixels)touch screen
Radeon HD R7 265
Webcam with digital microphone
Wi-Fi - Bluetooth - USB - Ethernet
HDMI
4-cell Li-Ion Battery
Windows 8.1
5547
Dell Inspiron 5547 Touchscreen Laptop 4th Gen Intel Core i7

ديل انسبايرون 5547 لاب توب يمنحك أداء رائعا، وظائف على نحو سلس، الاتصال مذهة وهيئة رائعة . هذا اللاب توب يتميز بالجسم الأنيق والمدمج الذي يحتوي على تصميم الألومنيوم الذي يبدو ببساطة رائع. يمكنك العمل لساعات مع هذه الكاميراالعبقرية. تجربة أداء مذهل بفضل معالج إنتل كور i7 الذي يضم قدرة مذهلة. المتعة على شاشة 15.6 بوصة تعمل باللمس بالسعة واسعة تبرز أفضل ما في كل ما تملكونه من التطبيقات، والألعاب، والأفلام، وما إلى ذلك لديه سعة التخزين الداخلية من 1 تيرا بايت حتى تتمكن من الحفاظ عليها جميعا . نظام التشغيل ويندوز 8 الذي يجعل كل ما تفعله سريع على نحو سلس. هذا اللاب توب متوفر في اللون الفضي الذكي.

متعدد المواهب

ويتميز ديل انسبايرون 5547 لاب توب بتصميم أنيق . ومع ذلك، هذا اللاب توب لديه ما يكفي من القوة للمواكبة المتطلبات الصارمة من نمط حياتك اليومية. هذا بفضل معالج كور 4 الجنرال إنتل القوية من الكمبيوتر المحمول. هذا المعالج يتيح لك سرعة مذهلة . الألعاب وصفحات الويب يتم تحميلها أسرع، التطبيقات الخاصة بك تفتح على الفور، تلك هي المراوغات من ديل انسبايرون 5547. حتى ويتميز بخيار الرسومات المنفصلة التي تجعل من السهل إدارة جلسات تعديل مكثفة من الصور أو الفيديو دون المساومة على سرعة أدائك. تحميل وحفظ الملفات بالآلاف مع سعة التخزين الداخلية 1 تيرا بايت التي يوفرها هذا اللاب توب. يستخدم المواد الحديثة لتعطيك جهازا كقطعة فنية. والأمر متروك لـ21 %أرق وأخف وزنا بـ19 % من النماذج السابقة، وأيضا أكثر جاذبية. احمل هذا اللاب توب النحيل والممشوق معك أينما ذهبت . انه يقدم تصميم متطور من الألومنيوم المصقول ويبقى بارد حتى بعد ساعات من الاستخدام.وبالحديث عن ساعات من الاستخدام, هذا اللاب توب يضم بطارية والتي تمنحك فترات طويلة من وقت التشغيل التي تمكنك لتصل إلى الطريق من دون ان تقلق.

نداء البصر. الذهول السمعي.

جنبا إلى جنب مع هيئة متطورة، أجهزة اللاب توب ديل انسبايرون 5547 تقدم شاشة 15.6 بوصة واسعة. هذه الشاشة تنتج صور حية و واضحة التي جعل العروض التقديمية تبدو أكثر جاذبية من الأفلام والصور الخاصة بك. تعمق في التفاصيل واغطس في وضوح هذه الشاشة المضاءة ببراعة التي تقدم أيضا خيار HD كامل . هذا الخيار يسلم ضعف كمية بكسل و35% أكثر من سطوع وقرارات الـHD العادية.تتمتع باستوديو الصوت عالي الجودة بغض النظر عما إذا كنت تشاهد الفيديو أو الدردشة مع الأصدقاء عبر مكالمة. ومن ميزات MaxxAudio الأمواج التي تنتج أدنى مستوياتها الدنيا، مستويات قياسية أعلى وأداء الصوت الذي هو مدهش تماما.

الانغماس تماما

شاشة ديل انسبايرون 5547 لاب توب لديها خيار اللمس HD كامل التي تنتج صورا واضحة وحية التي تجعل التجربة غامرة أكثر. هذه الشاشة تعمل باللمس لعشرة اصابع بالسعة أن يضاعف حساسية لكل لمسة، مما يجعلها أكثر استجابة ودقة في التسليم. الشاشة التي تعمل باللمس أكثر فعالية بالمقارنة مع شاشة تعمل باللمس البصرية لسبب بسيط هو أن أجهزة الاستشعار الموجودة بالسعة تقع تحت الشاشة حيث يمكنك لاحقا أن تركب الكاميرات في مدي من اللاب توب.تجربتك تصبح أكثر سلاسة، وهذا ممكن بفضل نظام التشغيل ويندوز 8.1.

تحسين الإخراج الخاص بك

سحب جميع الايقافات لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية مع هذا اللاب توب التي تمكنك من التكبير، نشير إلى المحتوى بسهولة وسرعة مع لوحة اللمس الضخمة والحساسة. ليس عليك التوقف إذا كان الضوء ينتهي , يتميز هذا اللاب توب بلوحة مفاتيح بإضاءة خلفية تجعل الكتابة أسهل في ظروف الإضاءة الخافتة.

ليست هناك تعليقات

اتصل بنا وحدثنا عن رأيك في المنتج والسعر والمعاملة واكتب لنا شكواك.....مشكورا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.