مساحة إعلانية 728×90

728*90

لابتوب ايسر كور اي5 جيل سادس اخو الجديد بهارد 500 جيجا ورام 4 جيجا

[vc_row][vc_column][vc_column_text]رايح تشتري لابتوب جديد … استني من فضلك
احنا بنقدم لك لابتوب ايسر مش هاتفرقه عن الجديد كحاله وكمواصافات برسسور اي5 جيل سادس يعني سرعه م الاخر مع رامات 4 جيجا دي دي ار4 وهارد 500 وكارت فيجا انتل اتش دي 5200 يرفع ل2 جيجا ويشغل بيس 2017 مستريح وشاشة 14 بوصة ال اي دي وكاميرا ووايفاي وبلوتوث وبطارية تعدي 4 ساعات مستريح وكمان عليه نسخة ويندوز 10 اصلية ثمنها يعدي ال700ج
ومعاك مننا ضمان اختبار شهر

acer e5-475g i5


 

الوصف:

هل تبحث عن لاب توب يمتلك تصميم أنيق ومميز ويمكنه أداء المهام بسرعة وكفاءة؟ اذا كان جوابك هو نعم، فكل ما عليك فعله هو شراء لاب توب ايسر اسباير الذي سوف يدهشك في كل مرة تقوم باستخدامه. يعمل لاب توب ايسر اسباير E5-575G على تلبية جميع احتياجاتك بغض النظر عن المهمة التي تريد القيام بها. يمتلك لاب توب ايسر اسباير معالج انتل كور اي 5- 7200 بالإضافة إلى ذاكرة رام بحجم 8 جيجا مما يضمن حصولك على أداء سلس، وسريع، وخالي من العيوب بغض النظر عن المهام التي تقوم بها. يمتلك لاب توب ايسر اسباير الرمادي ذاكرة تخزين يبلغ حجمها 1 تيرا، مما يتيح لك تخزين كل ما تريد من ملفات، وصور، ومقاطع فيديو، ومستندات، وغير ذلك الكثير. إذا كنت تبحث عن تجربة مشاهدة لا مثيل لها، فإن جهاز لابتوب ايسر اسباير E5-475G-57ZL يضمن لك ذلك حيث يحتوي على شاشة يبلغ حجمها 14 انش وبدقة وضوح 1366 x 768 بكسل. بالاضافة الى امتلاكه بطاقة رسومات في جي ايه بسعة 2 جيجا مما يضمن لك الحصول على مرئيات شديدة الوضوح والدقة. إذا كنت تبحث عن لاب توب يمكن أن يساعدك على إنهاء المهام الخاصة بك بشكل سريع وسلس فان لاب توب ايسر اسباير E5-575G هو الخيار الأمثل لك بفضل امتلاكه نظام التشغيل ويندوز 10 المثبت مسبقا والذي سيقدم لك مجموعة كبيرة من الميزات التي تمنحك الأداء الذي طالما حلمت به. صمم لاب توب ايسر باللون الرمادي الجميل مع كيبورد عربي- انجليزي مريح للاستخدام. قم بشراء لاب توب ايسر اسباير الرمادي E5-475G-57ZL لتحصل على أفضل تجربة حوسبة.

الهيكل

لاب توب ايسر اسباير E5-475G-57ZL - الهيكل

المميزات الرئيسية

انتل كور اي 5 – 7200U

14 انش

500 جيجا الهارد

4 جيجا رام

انتل 2 جيجا

كيبورد عربي – انجليزي

ويندوز 10

لاب توب ايسر اسباير E5-475G-57ZL

وظائف افضل، اداء محسن

  • احصل على قدرات حوسبة مذهلة مع لاب توب ايسر اسباير E5-475G-57ZL. يمتلك لاب توب ايسر اسباير معالج انتل كور اي 5-7200، وذاكرة رام يبلغ حجمها 8 جيجا مما سيمنحك تجربة لاب توب لا مثيل لها. يمنحك لاب توب ايسر اسباير سرعة أداء فائقة، واتصال رائع، وأداء خالي من أي بطئ.
  • هل لديك الكثير من البيانات التي تريد حفظها؟ لا داعي للقلق من انتهاء مساحة التخزين، حيث يمتلك لاب توب ايسر اسباير ذاكرة تخزين تبلغ سعتها 1 تيرا لتتمكن من تخزين كل ما تريد نت أفلام، ومستندات، وكتب الكترونية، وغير ذلك الكثير.
  • يوفر لك لاب توب ايسر اسباير E5-475G-57ZL سرعة اتصال عالية بفضل تقنية الاتصال اللاسلكي 802.11ac. سوف تحصل على سرعة اتصال أعلى بـ 3 مرات!
  • يمتلك لاب توب ايسر اسباير بطارية ليثيوم أيون ذات الأربع خلايا بقوة 2800 ملي امبير في الساعة، مما سيمنحك عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة مع كل عملية شحن كاملة للاب توب. مما سيمكنك من الاستمتاع باستخدام اللاب توب حتى أثناء التنقل والسفر، دون القلق من نفاذ الشحن.
  • احصل على نقل ومشاركة بيانات سريع وسلس. يمنحك منفذ اليو اس بي نوع سي سرعة نقل بيانات عالية. بالإضافة إلى وجود العديد من المنافذ التي تتيح لك توصيل أي جهاز تريده بلاب توب ايسر اسباير.
لاب توب ايسر اسباير E5-475G-57ZL

تصميم أنيق ومميز

  • تم تصميم لاب توب ايسر اسباير E5-575G بشكل جميل لتحصل على مظهر جذاب وناعم. يمتلك لاب توب ايسر اسباير هيكل معدني جميل يمنحه مظهر عصري يلفت انتباه كل من حولك.
  • يمتلك لاب توب ايسر كيبورد عربي- انجليزي مريح للاستخدام يضمن لك تجربة طباعة سهلة ومريحة.
لاب توب ايسر اسباير E5-475G-57ZL

تأثيرات مذهلة

  • يمتلك لاب توب ايسر اسباير E5-475G-57ZL شاشة ليد بتقنية فل اتش دي بحجم 14 انش. يمنحك لاب توب ايسر اسباير تجربة مشاهدة عالية الوضوح والدقة. يمتلك اللاب توب ميزة بلو لايت شيلد BluelightShield والتي تعمل على حماية عينيك من الضوء الأزرق وتقلل من الإجهاد الناتج عن استخدام اللاب توب لساعات طويلة.
  • تم تزويد لاب توب ايسر اسباير E5-575G بخاصية ايسر ترو هارموني والتي تعمل على منحك أفضل تجربة صوتية ممكنة. تم تصميم مكبر الصوت بطريقة تساعده على تقديم طبقات صوتية عالية مع تقليل مستويات التشويش في نفس الوقت. سوف تحصل على تجربة صوتية أقرب إلى الحقيقة مع لاب توب ايسر اسباير.
لاب توب ايسر اسباير E5-475G-57ZL

نظام التشغيل ويندوز 10

  • ياتي لاب توب ايسر اسباير E5-575G مع نظام التشغيل ويندوز 10 المثبت مسبقا والذي يمتلك ميزات توفر لك تجربة استخدام جديدة ومحسنة. تم تطوير خيارات الأمان وقائمة ابدا Start Menu بشكل كامل.سوف يمنحك نظام التشغيل ويندوز 10 اداء فعال وكفاءة عالية. يمتلك لاب توب ايسر اسباير مساعد كورتانا الشخصي Cortana الذي يعمل على مساعدتك في العثور على أي ملف داخل اللاب توب بسرعة فائقة، ويعمل على إدارة التقويم الخاص بك، بالاضافة الى امكانية بحثه عن أي شيء تريده في الانترنت. ان تطبيق كورتانا Cortana هو مساعد شخصي رقمي، تم تصنيعه من قبل مايكروسوفت.
  • احصل على تجربة تصفح انترنت جديدة كليا وفائقة السرعة مع متصفح ويندوز ايدج Windows Edge. سوف يعمل متصفح ويندوز ايدج Windows Edge على منحك تجربة تصفح ذات كفاءة عالية.

[/vc_column_text][vc_facebook type=”button_count”][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_column_text][/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

ليست هناك تعليقات

اتصل بنا وحدثنا عن رأيك في المنتج والسعر والمعاملة واكتب لنا شكواك.....مشكورا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.