مساحة إعلانية 728×90

728*90

Dell Venue 11 Pro 4th Gen Core i5-4300Y, 8GB RAM, 256GB SSD 11-inch tablet PC

لهواة الفخامة لابتوب وتابلت روعه من شركة ديل بشاشة 11 بوصة تتش حراري

 برسسور كور اي5 من الجيل الرابع – بهارد 256 جيجا اس اس دي

ورام 8 جيجا وحالة ممتااازة – وب2 كاميرا – الخلفيه 8 ميجا بكسل .

المواصافات : 

  • البرسسور :  كور اي5 جيل رابع –
  • Intel Core i5-4300Y 1.60GHz Processor
  • الرام : 8 جيجا دي دي ار3
  • الهارد : 256 جيجا اس اس دي
  • الشاشة : 11 بوصة FHD
  • ملحقات :   rear camera + front camera – USB host – microSD slot – NFC, Bluetooth, 802.11ac
  • ملحوظة : الجهاز بدون الكيبورد – ولاضافة كيبورد بلوتوث او يو اس بي او وايرلس اضف 100ج

 

الكمبيوتر اللوحي الذي يتكيف معك

قابلية التنقل المعهودة في أي كمبيوتر لوحي والإمكانات المتوفرة في الطراز ™Ultrabook والتجربة التي يتيحها أي كمبيوتر مكتبي.
Dell Venue 11 Pro Expert Review
Dell Venue 11 Pro PCWorld Review

الكمبيوتر اللوحي طراز Venue 11 Pro

الميزات والتصميم

نظام التشغيل Windows 10 Home — لإتاحة تجربة كمبيوتر سلسة ومتنوعة.
تم تصميم Windows 8 كنظام تشغيل يتيح تجربة كمبيوتر سلسة ومتعددة الاستخدامات – متوفرة في هذا النظام
إنتاجية فائقة

إنتاجية فائقة

يمكنك التبديل بين أوضاع الكمبيوتر المكتبي والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي للتمتع بتجربة كمبيوتر لوحي تتسم بمزيد من المرونة وتعدد الاستخدامات. يوفر الطراز Venue 11 Pro قابلية التنقل المعهودة في أي كمبيوتر لوحي والإمكانات المتوفرة في ™Ultrabook والتجربة التي يتيحها أي كمبيوتر مكتبي عند الاقتران بوحدة إرساء (محددة في أداة التهيئة).

الوصول. المشاركة. التواصل
الوصول. المشاركة. التواصل.

مصمم لإبهارك: تتيح لك الشاشة فائقة الدقة مقاس 10.8 بوصات التي تعمل بمعيار الدقة الكاملة (بدقة 1080 بكسل) إمكانية تحقيق الإنتاجية في أي وقت وفي أي مكان. من خلال توفير زوايا عرض واسعة، يُعد الطراز Venue 11 Pro مثاليًا لإنجاز المهام المتعددة أو إنشاء عروض تقديمية رائعة أو مشاهدة الأفلام عالية الدقة المفضلة لديك.

الوصول التام من أي مكان: يمنحك برنامج PocketCloud 2.0 وصولاً إلى محتوياتك وتطبيقاتك من أي جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي حتى يمكنك تحديث ملفاتك ومشاركتها في أي مكان تذهب إليه.

تعاون يتسم بالبساطة: يمكنك عرض مقاطع الفيديو فائقة الدقة وعروضك التقديمية وصورك الفوتوغرافية لاسلكيًا من الكمبيوتر اللوحي لديك على شاشة كبيرة من خلال جهاز عرض أو شاشة مزودة بتقنية لاسلكية مدمجة. كل ما تحتاجه هو مهايئ وسائط متوافق (يباع بشكل منفصل) وشاشة تدعم منفذ HDMI.

تمتع بإمكانية الاتصال في أي وقت وفي أي مكان: أضف بطاقة مدمجة ذات نطاق ترددي عريض للأجهزة المحمولة من Dell. تتيح لك البطاقة المدمجة ذات النطاق الترددي العريض للأجهزة المحمولة 4G LTE من Dell إمكانية الاتصال بأي مكان بسرعة وأداء 4G LTE لشركة الاتصالات المحددة. تم تصميم البطاقات المدمجة ذات النطاق الترددي العريض للأجهزة المحمولة من Dell لتوفير ميزات الأداء عبر البطاقات الخارجية وتقديم راحة الاستخدام المعهودة في أي حل متعدد الإمكانات. يعني هذا التخلص من عناء البطاقات المفقودة أو المسروقة والتخلص من نسيان إحضار البطاقة معك أثناء التنقل.

كمبيوتر لوحي يعمل لصالحك
كمبيوتر لوحي يعمل لصالحك

تفاعل مخصص: أصبحت الدقة الفائقة والتعليق السهل ممكنًا بفضل إمكانات الكتابة باللمس بعشرة أصابع ودعم القلم الإلكتروني النشط الاختياري من Dell.

تقنية عقد المؤتمرات: يمكنك عقد المؤتمرات عن بُعد من خلال الكاميرات بدقة 8 ميجابكسل (خلفية) / 2 ميجابكسل (أمامية) والصوت الفائق بتقنية SRS وميزة إلغاء الضوضاء القابلة للتكيف باستخدام إما وحدتي أو 4 وحدات ميكروفون (بناءً على المواصفات) لعقد مؤتمرات الفيديو والاتصال عبر الهاتف بسهولة.

اترك شاحنك في المنزل: يمكنك العمل طوال اليوم (من 8 إلى 10 ساعات1) باستخدام الطراز Venue 11 Pro. تتيح لك فترة عمل البطارية الطويلة التي يتسم بها إمكانية السفر من نيويورك إلى لوس أنجلوس بعملية شحن واحدة أو العودة إلى المنزل ومشاهدة أربعة أفلام على التوالي. يمكنك إضافة لوحة المفاتيح الاختيارية القابلة للتنقل مع البطارية المدمجة والتمتع بفترة أطول بين مرات الشحن.

الطراز Venue-11-Pro من Dell
أداء فائق يمكنك الاعتماد عليه

إنجاز المزيد من المهام بتوصيلات أقل: معالجات فائقة الإمكانات وتتسم بالفعالية تتراوح من معالجات Intel® Atom™‎ رباعية المراكز وحتى معالجات Intel Core™ i5 فائقة الإمكانات للغاية. تعمل هذه المعالجات على توفير توازن مثالي، مع تعزيز أداة التطبيقات وإتاحة فترة عمل ممتدة للبطارية.

اعمل على تعزيز إنتاجيتك: يمكنك توصيل شاشات متعددة من خلال وحدة إرساء أجهزة الكمبيوتر اللوحية الاختيارية من Dell والاتصال مباشرة بشبكتك للتمتع بسرعات فائقة ونقل الملفات بشكل أسرع باستخدام منفذ USB 3.0.

إمكانية إنجاز المهام المتعددة بالطريقة التي تقصدها: يقوم نظام التشغيل Windows 8.1 المبتكر بتشغيل تطبيقاتك الحالية التي تعمل بنظام التشغيل Windows 7 وWindows XP، حتى يمكن إنجاز المهام المتعددة بمزيد من السهولة.

وصول أسرع، تخزين أكبر: من خلال ما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية و128 جيجابايت*من ذاكرة SD مصغرة قابلة لزيادة السعة، ستحصل على سعة تخزين ملفات هائلة وأوقات نقل ملفات أسرع. أو اختر مفتاح USB بالحجم الكامل لإلحاق أي حل وحدات تخزين خارجية عبر منفذ USB

ليست هناك تعليقات

اتصل بنا وحدثنا عن رأيك في المنتج والسعر والمعاملة واكتب لنا شكواك.....مشكورا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.