مساحة إعلانية 728×90

728*90

ديل لاتيتيود E7250 الترابوك - انتل كور i5، بهارد 256 جيجا اس اس دي ، ورام 4 جيجا وشاشة 12.5 بوصة

الوصف:

لا يعتبر الترا بوك ديل لاتيتيود E7250 جهاز انيق وعصري فحسب، بل ويأتي معبأ بمجموعة كبيرة من الوظائف والاجهزة المتطورة التي من شانها ان تبسط عمليات الحوسبة اليومية الخاصة بك. يوفر لك هذا اللاب توب تجربة مشاهدة رائعة، فهو يحتوي على شاشة اتش دي HD باضاءة خلفية دبليو ال اي دي WLED بقياس 12.5 انش، والتي تقوم بعرض المرئيات بدقة وضوح عالية تصل الى 1366 * 768 بكسل. يتيح لك قرص التخزين الداخلي 256 جيجا اتش دي دي بتخزين كمية هائلة من البيانات بكل سهولة، وهذا يشتمل على جميع الافلام المفضلة لديك والصور والالعاب. وعندما يتعلق الامر بالالعاب، فمن شان هذا الجهاز ان يرتقي بذلك الى مستوى اخر، ويعود الفضل في ذلك الى وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية انتل اتش دي جرافيكس 5500، والتي تقوم بتشغيل الالعاب بشكل سلس وبسيط للغاية. يحتوي جهاز الترا بوك ديل لاتيتيود E7250 على معالج انتل كور i7 القوي، والذي يساعد في تعزيز الاداء الى مستوى ابعد من ذلك بكثير. يعمل هذا الجهاز على نظام التشغيل ويندوز 8.1، والذي يتيح لك القيام بعملية ملاحة سلسة، ويشتمل على افضل الميزات، والبرامج المثبتة مسبقا عليه، وبعض الادوات الرائعة، الامر الذي يوفر لك واجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستعمال. كما ويتيح لك الاستمتاع بالوصول الى متجر ويندوز Windows Store، والتي ستصبح قريبا المحطة المفضلة لجميع التطبيقات والالعاب وغيرها من الاشياء المثيرة للاهتمام. في حين يعمل اللون الاسود الجذاب، التي تنفرد به شركة ديل، باضفاء العنصر الجمالي والرونق على هيكل هذا الجهاز الخفيف الذي يمكنك حمله معك بسهولة اينما ذهبت.

المميزات الرئيسية

انتل كور i5 جيل خامس

4 جيجابايت رام

256 جيجابايت

3 منافذ يو اس بي

12.5 بوصة

دقة الشاشة 1366×768

مايكروسوفت ويندوز 8.1

تصميم متين ونحيل

الترا بوك ديل لاتيتيود E7250 هو جهاز كمبيوتر نحيل وخفيف بشكل رائع. لقد تم تصميم هيكل هذا الجهاز من سبائك المغنسييوم الثلاثية والتي وضعت تحت سطح اللاب توب، الامر الذي يجعل منه جهازا متينا للغاية دون اضافة الكثير من الوزن الى الجهاز. لقد خضع هيكل هذا اللاب توب الى اختبار MIL STD 810G، مما يجعله مناسبا جدا للاستخدام اليومي الشاق.

الترا بوك ديل لاتيتيود E7250

اداء ذات قدرة عالية

يشتمل الترا بوك ديل لاتيتيود E7250 على معالج انتل كور i7 جنبا الى جنب مع نظام التشغيل ويندوز 8.1، الامر الذي يمكنك من العمل على المهام الكبيرة بسهولة تامة. يمكنك الاعتماد على اداء هذا الجهاز بشكل كبير حيث انه لن يخذلك ابدا. لقد تم اخذ الالعاب بعين الاعتبار عند تصميم هذا الجهاز، ولذلك قام الصناع بتجهيز هذا اللاب توب بوحدة معالجة الرسومات الجرافيكية انتل انتجريتيد اتش دي جرافيكس 500 لتتمكن من لعب احدث الالعاب وتشغيل المحتويات ذات جودة اتش دي بسلاسة كبيرة. وسيكون بوسعك تعديل الرسومات الجرافيكية ودقة وضوح الالعاب الى اعلى مستوياتها. فمن شان جهاز الوسائط المتعددة هذا ان يقدم لك تجربة ممتعة بالفعل.

الترا بوك ديل لاتيتيود E7250

كل ما تحتاج اليه لتبقى في المقدمة

يحتوي الترا بوك ديل لاتيتيود E7250 على لوحة مفاتيح ISO ذات تصنيف مهني، والتي تمكنك من العمل بكفاءة مع الحفاظ على الحد الادنى من الاخطاء. وبالاضافة الى ذلك، تسهل عليك عملية الملاحة بشكل ممتاز. وعلاوة على ذلك، لقد تم تزويد هذا اللاب توب بكاميرا ويب اتش دي ذات دقة عالية ومايكروفون، والتي تتيح لك اجراء محادثات الفيديو مع الزملاء والاصدقاء عبر شبكات الواي فاي. كما ويشتمل الجهاز على مداخل متعددة اخرى بما في ذلك مدخل USB v.3، ومدخل HDMI، وموصل 45 RJ للشبكات، وغير ذلك، الامر الذي يوفر لك عملية اتصال سهلة مع الاجهزة الخارجية المختلفة.

الترا بوك ديل لاتيتيود E7250

نظام تشغيل ويندوز 10

يقوم نظام التشغيل ويندوز 10 المتطور بمنحك واجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستعمال. يسهل نظام التشغيل هذا الوصول السريع الى المهام والتطبيقات المختلفة. ويتميز بتصميمه المجدد وسهولة الاستخدام، ويضم العديد من التطبيقات والادوات والمميزات المختلفة والكثير غير ذلك. ويمكنك ايضا من الوصول الى متجر ويندوز Windows Store، والذي يفتح لك بوابة جديدة لتحصل على مجموعة مختلفة من التطبيقات والالعاب والتصاميم، واكثر من ذلك، والتي يمكنك تحميلها من خلال هوية مايكروسوفت Microsoft ID الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات

اتصل بنا وحدثنا عن رأيك في المنتج والسعر والمعاملة واكتب لنا شكواك.....مشكورا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.